Amwaj: امواج .... waves
RSS
مرحبا بك عزيزي الزائر ، ان اعجبتك مدونتي بادر بالتسجيل وان لم تعجبك بادر بالتعليق.
..همسة..
هذه انا وهذه زاويتي ، ليس لدي الكثير لافخر به او احاول التغني بجمالاته ،لكن في الوقت نفسه ليس لدي ما اخجل منه او اخشاه ... لم اجد في عالمي الحقيقي ما يرضي نهمي للسعادة ولكنني مؤمنة بان كل شيئ نصيب ومن يقتنع يحيا بامان من الناس على الاقل

   

امواج .... waves

انا فيّ كل انواع التناقض
وشتى انواع الغرابة
.. فيني شموخ
غضب .. كبرياء
طموح .. قسوة .. حب
حنان .. عطاء
من لا يقدرني ..يحيرني 
فحقه مني التجاهل
فانا بالمثل اعامل
 قد اكون قاسية  
لاراحم ,, لا اجامل
انا لست دمية 
جميلة خرساء
ولا امرأة سخية بلهاء
تلك هي انا
طموحة بذاتي
استثنائية في حياتي

Amwaj


2 التعليقات:

غريب الدار يقول...

ياعيني عليك شو هالدرر ياشاعرة

ورديت عليك السلام والتحية

سوف اقوم بادخال بريدي الالكتروني ng_
والباقي راح تلاقية عندك اتمنى التواصل ولك الف شكر يالاصيلة

Amwaj يقول...

وصلني ايميلك اخي
وسعدت بمداخلتك ولا استحق لقب شاعرة
فانا بعيدة كل البعد عن كوني شاعرة
لدي بالتأكيد بريد هوت وياهو
وباذن الله ساقوم باضافتك قريبا

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

لا اله الا الله محمد رسول الله

 
2009 Amwaj Powered by Blogger
Blogger Templates created by Deluxe Templates
Wordpress by Ezwpthemes. تعريب و تطوير : امواج