Amwaj: بقايا انسانة
RSS
مرحبا بك عزيزي الزائر ، ان اعجبتك مدونتي بادر بالتسجيل وان لم تعجبك بادر بالتعليق.
..همسة..
هذه انا وهذه زاويتي ، ليس لدي الكثير لافخر به او احاول التغني بجمالاته ،لكن في الوقت نفسه ليس لدي ما اخجل منه او اخشاه ... لم اجد في عالمي الحقيقي ما يرضي نهمي للسعادة ولكنني مؤمنة بان كل شيئ نصيب ومن يقتنع يحيا بامان من الناس على الاقل

   

بقايا انسانة

 
أنظر الى نفسي في مرآتي

فلا أرى إلاً حزناً وكآبة تملأ عليً أيامي

أنظر إلى نفسي 




فلا أرى الا وجهاً جميلاً 
 
موشحاً بالأحزان والآلام

وفي قلبي جروح وهموم 

أرى وجوهاً تبتسم لي في كل مكان

لو انهم يرون ما في داخلي

لرثوا لحالي

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

مدونة جميلة

غريب الدار يقول...

المدونة جميلة ، تدل على ان صاحبها أنثى وليس رجل ، وصور الاطفال لها دلالات منها ان صاحبة المدونة تمتلك قلب طفولي لكثرة وتبحث عن السعادة مع صديقاتها باللعب ، ومايلفت انتباهي ان الخط جميل واضح ،

اعتبرها من منضمومة السهل الممتنع

الله يوفقك ان شاء الله

غريب الدار يقول...

اسف وجب التنوية :
تمتلك قلب طفولي لكثرة الاطفال

غير معرف يقول...

تداخل الالوان يسحر والفكرة جميلة جدا شكرا لك

أرين يقول...

تسلم ايدك
ذوقك جميل جدا في اخيتار الكلمات
وكلامك معبر جدا

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

لا اله الا الله محمد رسول الله

 
2009 Amwaj Powered by Blogger
Blogger Templates created by Deluxe Templates
Wordpress by Ezwpthemes. تعريب و تطوير : امواج