Amwaj: (أدوبى) تتعرض لهجوم القراصنة
RSS
مرحبا بك عزيزي الزائر ، ان اعجبتك مدونتي بادر بالتسجيل وان لم تعجبك بادر بالتعليق.
..همسة..
هذه انا وهذه زاويتي ، ليس لدي الكثير لافخر به او احاول التغني بجمالاته ،لكن في الوقت نفسه ليس لدي ما اخجل منه او اخشاه ... لم اجد في عالمي الحقيقي ما يرضي نهمي للسعادة ولكنني مؤمنة بان كل شيئ نصيب ومن يقتنع يحيا بامان من الناس على الاقل

   

(أدوبى) تتعرض لهجوم القراصنة




وقالت الشركة على مدونتها: إنها تسلمت تقارير بشأن خطأ تقنيّ في برنامجي "أدوبي ريدار" و"أكروبات 9.2" والإصدارات السابقة منهما، مضيفةً أنها تحقق حاليًّا في الأمر كما تقيم الخطر الذي يهدد عملاءها ،وأشارت إلى أنه ليس لديها إلا تفاصيل قليلة عن المشكلة، وأنه بمجرد الحصول على تفاصيل إضافية ستنشر آخر المستجدات على مدونتها.

وقال موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية، إن خبراء الأمن الإلكتروني أوصوا بتعطيل البرنامج مؤقتاً لحين صدور تحديثات أمنية بشأنه، حيث إن عدداً من الهجمات على منتجات "أدوبي سيستمز" اعتمدت على استخدام "جافا سكريبت"،كما أنهم قلقون بشأن انتشار المعلومات عن نقطة الضعف المكتشفة حديثاً، مما قد يتسبب في تفاقم المشكلة جراء استغلال القراصنة لها.
وقد بدء القراصنة في نشر ملفات "بي دي إف" تحتوي على الترميز الجديد الخاص بالهجوم الجديد، غير أنها لم تنتشر انتشارً كبيراً حتى الآن.
ولن تحدد "أدوبي سيستمز" موعد إطلاق التحديثات الأمنية الجديدة المخصصة للهجوم الجديد، غير أن تحديثات الشركة الدورية ستنطلق في 12 يناير 2010.

والجدير بالذكر أن منتجات "أدوبي سيستمز" تجذب القراصنة لاستغلال نقاط الضعف داخلها، جراء استخدامها واسع النطاق حول العالم.

1 التعليقات:

jazz يقول...

تحذير هام شكرا

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

لا اله الا الله محمد رسول الله

 
2009 Amwaj Powered by Blogger
Blogger Templates created by Deluxe Templates
Wordpress by Ezwpthemes. تعريب و تطوير : امواج