Amwaj: بين هذا وذاك نفسي
RSS
مرحبا بك عزيزي الزائر ، ان اعجبتك مدونتي بادر بالتسجيل وان لم تعجبك بادر بالتعليق.
..همسة..
هذه انا وهذه زاويتي ، ليس لدي الكثير لافخر به او احاول التغني بجمالاته ،لكن في الوقت نفسه ليس لدي ما اخجل منه او اخشاه ... لم اجد في عالمي الحقيقي ما يرضي نهمي للسعادة ولكنني مؤمنة بان كل شيئ نصيب ومن يقتنع يحيا بامان من الناس على الاقل

   

بين هذا وذاك نفسي




اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



4 التعليقات:

jazz يقول...

تصميم جميل ولكن الحيرة بين هذا وذاك صعبة جدا
احيانا اسال نفسي لماذا نحتار وكل شيئ نصيب في الدنيا

شكرا اختي

غريب الدار يقول...

الصورة جدا راقية وجميلة ولكن ما ازعجني فيها هو المقص والدم !!! كم كنت اتمنى ان لاارهما

تحياتي لك

Amwaj يقول...

اخي jazz
الاجابة بسيطة للغاية
نحن بشر وتحكمنا مشاعر نبكي ونضحك ونحزن ونغضب
رغم ايماننا بانه نصيب ولن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
شكرا لك

Amwaj يقول...

اخي غريب الدار
سعدت كثيرا على انتقادك الجميل لصورتي
ولكن !!
هذه هي الدنيا دم والم وعذاب وسعادة وفرح
وهذا هو المصمم يعبر بمزاجه وافكاره
ان كان حزين فسترسم انامله لوحة حزينه والعكس ان كان سعيد
شكرا لك

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

لا اله الا الله محمد رسول الله

 
2009 Amwaj Powered by Blogger
Blogger Templates created by Deluxe Templates
Wordpress by Ezwpthemes. تعريب و تطوير : امواج