Amwaj: علماء: اكتمال القمر يحول البشر إلى ذئاب
RSS
مرحبا بك عزيزي الزائر ، ان اعجبتك مدونتي بادر بالتسجيل وان لم تعجبك بادر بالتعليق.
..همسة..
هذه انا وهذه زاويتي ، ليس لدي الكثير لافخر به او احاول التغني بجمالاته ،لكن في الوقت نفسه ليس لدي ما اخجل منه او اخشاه ... لم اجد في عالمي الحقيقي ما يرضي نهمي للسعادة ولكنني مؤمنة بان كل شيئ نصيب ومن يقتنع يحيا بامان من الناس على الاقل

   

علماء: اكتمال القمر يحول البشر إلى ذئاب



كانبرا: اعتقدت دراسة أسترالية حديثة بحقيقة خرافة تأثير القمر المكتمل على البشر وتحويلهم إلى "ذئاب" أو ما يعرف بـ"المستذئبين"، كما صورت أفلام الرعب.
وسجلت الدراسة اضطرابات سلوكية لـ91 مريضاً أدخلوا مستشفي "كالفاري ماتر نيوكاسل" إثر إصابتهم بنوبات عنف واضطرابات سلوكية حادة بدرجة استدعت تخديرهم وتقييد تحركاتهم لحماية أنفسهم والآخرين، وذلك خلال الفترة من أغسطس إلى يوليو 2009.
وأكدت ليوني كالفر الممرضة المختصة في الأبحاث السريرية لعلم السموم، أن حوالي 23 % من الحالات وقعت ليلة اكتمال القمر، وهو ضعف الحالات التي وقعت أثناء مراحل تغير القمر الأخرى.
وأضافت كالفر أن بعض هؤلاء المرضي هاجموا الموظفين مثل الحيوانات، وذلك بالعض والبصق والهرش، مؤكدة أن أكثر من 60 %من الحالات كانت تحت تأثير الكحول أو المخدرات.
يذكر أن المستذئب من أقدم وأشهر الأساطير في تاريخ البشرية، وهو رجل طبيعي يتحول تحت ضوء القمر المكتمل (البدر) إلى مخلوق مخيف يشبه الذئب، يكسو جسده شعر كثيف وله أنياب طويلة ومخالب قوية، ويعوي كالذئب كلما رأي البدر.

1 التعليقات:

jazz يقول...

دراسة صحيحة
فسبحان الله
لقد حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم بان نصوم 13 و 14 و 15 من كل شهر عربي "قمري" اي عند اكتمال البدر حيث الصيام يجعل الأنسان أكثر هدوءا و اقل عنفا

شكرا لك

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

لا اله الا الله محمد رسول الله

 
2009 Amwaj Powered by Blogger
Blogger Templates created by Deluxe Templates
Wordpress by Ezwpthemes. تعريب و تطوير : امواج